Friday, December 21, 2018

- تنظيم #داعش يشن هجوم معاكس على مواقع قسد و نظام الأسد


- شن تنظيم #داعش ، اليوم الجمعة، هجوما على مواقع قوات سوريا الديموقراطية بريف دير الزور الشرقي، مما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى من الطرفيين.

وذكرت مصادر محلية، أن #داعش هاجم قسد في محيط قرية البوخاطر وبلدتي الشعفة والسوسة بالسيارات المفخخة والانتحاريين، بينما قامت طائرات التحالف الدولي بشن عدة غارات جوية استهدفت #داعش في البلدات التي ما تزال خاضعة لسيطرة التنظيم.

كما شن تنظيم #داعش، هجوما على مواقع قوات #الأسد في أطراف مدينة البوكمال تمكن فيها من قتل 3 عناصر وجرح آخرين، قامت على إثرها قوات #الأسد بقصف بلدة الشعفة بقذائف المدفعية الثقيلة.

من جانب آخر، أعلن قيادي في قسد في منطقة هجين، أن القوات الأمريكية لا تزال في نقاطها ولا يزال طيران التحالف الدولي يقوم بقصف نقاط تنظيم #داعش.

وأعلن البيت الأبيض الأربعاء الماضي، قرار سحب القوات الأمريكية من سوريا، ما أثار انتقادات واسعة من أعضاء بارزين في مجلس الشيوخ الأمريكي، دعوا الرئيس ترامب إلى إعادة النظر في قراره «تفاديا لتكرار أخطاء الإدارات السابقة».

No comments:

Post a Comment

- نزوح كبير للمدنيين من مناطق قسد في دير الزور إلى الشمال السوري

- دير الزور : تحدثت تقارير إعلامية أن موجة نزوح كبيرة للمدنيين، تشهدها مناطق سيطرة قوات سوريا الديموقراطية بريف دير الزور إلى الشمال ا...