Thursday, July 20, 2017

- بعد أسرهم.. "#داعش" ينحر عدداً من جنود النظام في دير الزور

نفذ تنظيم "#داعش" حكم "القصاص" بعدد من جنود #الأسد، اليوم الأربعاء، كان قد أسرهم في المواجهات الأخيرة، التي تشهدها منطقة البادية بين الجانبين، خاصة في (حميمة والوعر) بينهم ضابط.

وأفادت مصادر محلية؛ بأن تنظيم "الدولة" أعدم عدداً من عناصر النظام الذين أسرهم مؤخرا، ونفذ حكم الإعدام بفصل رؤوسهم عن أجسادهم، بعد أن نحرهم، ولفتت المصادر إلى أنه قام بتوزيع جثثهم على أكثر من مكان في ريف دير الزور.
وبحسب المصادر؛ فإن ثلاثة جثث علقت في إحدى ساحات مدينة #البوكمال، والبقية توزعت على (بلدة الجلاء، وجسر الصالحية، وجسر العباس، وجسر سكة القطار، ودوار السكرية) الأمر الذي شكل حالة من الرعب لدى الأهالي.
وفي السياق؛ قتل عنصر من قوات #الأسد ، اليوم خلال المواجهات بين كل من تنظيم "الدولة" وقوات النظام، على جبهات مدينة دير الزور، التي تشهد مواجهات متقطعة.
من جهة أخرى؛ أقدم التنظيم على إعدام شاب من أهالي دير الزور رميا بالرصاص، في بلدة (القورية) بتهمة التواصل مع الجيش الحر.
وقالت (منظمة فرات بوست) الإعلامية المحلية، إن #داعش اعتقل أفراد نحو 40 عائلة، في منطقة (معدان) على طريق الرقة، وأعادهم إلى دير الزور، قال إنهم يحاولون الفرار إلى مناطق "قسد".

No comments:

Post a Comment

- نزوح كبير للمدنيين من مناطق قسد في دير الزور إلى الشمال السوري

- دير الزور : تحدثت تقارير إعلامية أن موجة نزوح كبيرة للمدنيين، تشهدها مناطق سيطرة قوات سوريا الديموقراطية بريف دير الزور إلى الشمال ا...