Monday, July 3, 2017

- حزب اللّه يوجه أوامر للحكومة اللبنانية بشأن النازحين السوريين ..



وكالات :  أعلن نائب الأمين العام لميليشيا حزب الله اللبناني «نعيم قاسم» اليوم الأحد إصداره أوامراً للحكومة اللبنانية، لتضع - الأخيرة جدول أعمالها وكيفية التنسيق مع النظام السوري من أجل تسهيل عودة النازحين إلى المناطق الأكثر أمناً في سوريا.

وأشار «قاسم» خلال كلمة له قال فيها: آن لنا أن نمتلك الشجاعة لنبدأ بالحل، فالحلّ الأمني لا يكفي وحده ويتطلب هذا الحل حلاً سياسياً واجتماعياً، وقد تبيّن بحسب الإحصاءات المفوضية أن فيها أمناً ساعد على عودة 500 ألف من النازحين.

وأضاف القيادي قوله، ما هي الحجة عند الآخرين خاصة عندما حرر محور المقاومة 30 ألف كيلومتر مربع من البادية السورية وبعض قراها يعني بثلاثة أضعاف لبنان خلال الشهر الأخير وهذا إنجاز كبير ويسهِّل أيضاً عودة النازحين إذا ما كان هناك جدية حقيقية في العمل على حد تعبيره.

يشارأن حزب الله اللبناني هي مليشيا طائفية تمثل اليد العسكرية لتنفيذ المشروع الإيراني في المنطقة العربية إلى جانب النظام االسوري والمليشيات العراقية.

No comments:

Post a Comment

- نزوح كبير للمدنيين من مناطق قسد في دير الزور إلى الشمال السوري

- دير الزور : تحدثت تقارير إعلامية أن موجة نزوح كبيرة للمدنيين، تشهدها مناطق سيطرة قوات سوريا الديموقراطية بريف دير الزور إلى الشمال ا...