Thursday, September 21, 2017

- حملة اعتقالات في حلب بتهمة "تحويل الأموال" من تركيا


- داهمت قوات النظام مساء أمس ، حي الحيدرية الواقع في القسم الشرقي لمدينة #حلب، ونفذت حملة اعتقالات بحق عدد من الأشخاص الذين لهم علاقة بتحويل الأموال من #تركيا إلى المدينة.

وذكرت مصادر مطلعة ، أن عناصر المخابرات الجوية التابعة لقوات (الأسد) نفذوا عمليات دهم واعتقال، طالت العديد من الأشخاص الذين يعملون في مجال تحويل الأموال التي تأتي من اللاجئين السوريين في تركيا إلى الأحياء الشرقية لمدينة حلب.

وأكدت المصادر خاصة أن الحملة شملت معظم حي الحيدرية، حيث عملت قوات أمن (الأسد) على إغلاق مداخل ومخارج الحي، قبل أن تبدأ بدهم وتفتيش المنازل والمحال واعتقال العديد من الأشخاص.

وتشهد مناطق النظام في حلب انتشاراً مكثفاً لعناصر المخابرات الجوية والأمن العسكري التابعين للنظام، ويقوم هؤلاء بشن حملات اعتقال واسعة بحق الشباب لأهداف عدّة كان أبرزها سوقهم للخدمة الإلزامية في صفوف قوات النظام، والتي تشهدها المدينة بشكل يومي.

يشار إلى أن سكان مدينة #حلب يخافون التعامل بغير العملة السورية، خوفا من اعتقالهم من قبل قوات النظام وأجهزته الأمنية، فيما أن عشرات آلاف الشباب السوريين يمتنعون عن الالتحاق بالخدمة العسكرية أو الاحتياطية خوفاً للزج بهم للمعارك لقتال الجيش الحر على مداخل المدينة أو خارجها.

No comments:

Post a Comment

- نزوح كبير للمدنيين من مناطق قسد في دير الزور إلى الشمال السوري

- دير الزور : تحدثت تقارير إعلامية أن موجة نزوح كبيرة للمدنيين، تشهدها مناطق سيطرة قوات سوريا الديموقراطية بريف دير الزور إلى الشمال ا...