Thursday, February 22, 2018

- مناشدات أممية ومباحثات مع روسيا وعميلها المجرم #بشار_الأسد لوقف قصف المدنيين في ريف دمشق الشرقي


- أدانت الولايات المتحدة، اليوم الخميس، الهجمات الأخيرة على الشعب السوري في الغوطة الشرقية من قبل #روسيا و عميلها المجرم #بشار_الأسد.

ودعت أميركا روسيا إلى الوفاء بالتزاماتهم فيما يتعلق بمناطق خفض التصعيد، خاصة بالغوطة الشرقية، وإنهاء الهجمات ضد المدنيين في #سوريا.

وأدانت المستشارة الألمانية «أنجيلا ميركل» قتل المدنيين في سوريا وأضافت «ما نراه الآن، الأحداث المروعة في سوريا من نظام يقاتل ليس الإرهابيين بل شعبه وقتل للأطفال وتدمير للمستشفيات كل هذا مذبحة يجب إدانتها».

وأضافت أن برلين ستتواصل مع روسيا في إطار جهودها لوقف العنف في سوريا «يجب أن نفعل ما في وسعنا لإنهاء هذه المذبحة».

من جهته قال مبعوث الأمم المتحدة دي ميستورا المتواطئ مع كل من روسيا وعميلها المجرم #بشار_الأسد ، إنه يأمل أن يوافق مجلس الأمن الدولي على قرار لإنهاء القتال في الغوطة الشرقية المحاصرة في سوريا لكنه أوضح أن الأمر ليس سهلا.

جدير بالذكر أن الغوطة الشرقية المحاصرة تتعرض لليوم الرابع على التوالي للقصف المكثف من قبل طيران الروس الحربي و عميلهم المجرم #بشار_الأسد مما خلف مئات القتلى والجرحى أغلبهم من الأطفال والنساء.

No comments:

Post a Comment

- نزوح كبير للمدنيين من مناطق قسد في دير الزور إلى الشمال السوري

- دير الزور : تحدثت تقارير إعلامية أن موجة نزوح كبيرة للمدنيين، تشهدها مناطق سيطرة قوات سوريا الديموقراطية بريف دير الزور إلى الشمال ا...