Saturday, February 24, 2018

- هل يمكن لقذائف الهاون أن تنطلق من الغوطة الشرقية لتصل لساحة الأمويين أو حي ركن الدين !!


- في الرد على اتهامات نظام الأسد بأن المعارضة هي من تقصف أحياء دمشق، حتى يبرر للعالم و مجلس الأمن و لمؤيديه إبادة الغوطة الشرقية بمن فيها من أطفال و نساء.

#إنسان_رايتس_ووتش تحمل نظام الأسد المجرم و روسيا وإيران المسؤولية الكاملة عن الهولوكوست في الغوطة الشرقية.

معلوماتنا المؤكدة أن استهداف نظام الأسد لـ حي "ركن الدين" بالأمس يأتي ضمن الخطة لتهجير بعض الأحياء الدمشقية وإحلال موالين له من طائفته ومن الشيعة.

وحسب معلومات خاصة وردتنا من دمشق فإن نظام #الأسد المجرم يقصف المدنيين في أحياء دمشق من الفروع الامنية ومن مقرات الجيش في جبل قاسيون و ذلك لزيادة خوف الناس والتفافهم حول جرائمه وتبرير أي فعل وحشي يقوم به في الغوطة أمام الرأي العام. 

مدافع الهاون التي يستخدمها نظام #الأسد أحدها موجود في باحة مدرسة الللاييك في شارع بغداد، والآخر في قلعة دمشق و البقية في مقرات الجيش في جبل قاسيون... ولا يوجد عاقل يصدق أن قذائف الهاون يمكن أن تنطلق من الغوطة لتصل لساحة الأمويين أو الجسر الأبيض أو حي ركن الدين ! 

وهذه ليست أول مرة يفعل نظام #الأسد ذلك كي يبرر قصف الغوطة الشرقية بكل وحشية. مخابرات نظام الأسد مستعدة أن تفعل أي شيء مهما كانت وحشيته كي تبرر للرأي العام العالمي و مؤيدي الأسد قصف مدن و بلدات الغوطة الشرقية بكل وحشية.

- ملاحظة : الصورة أعلاه تعبيرية

No comments:

Post a Comment

- نزوح كبير للمدنيين من مناطق قسد في دير الزور إلى الشمال السوري

- دير الزور : تحدثت تقارير إعلامية أن موجة نزوح كبيرة للمدنيين، تشهدها مناطق سيطرة قوات سوريا الديموقراطية بريف دير الزور إلى الشمال ا...