Monday, July 23, 2018

- نظام #الأسد المجرم يهاجم عملية إجلاء عناصر الخوذ البيضاء ويصفها «بالعملية الإجرامية»


- هاجمت سلطات نظام #الأسد المجرم ، اليوم الاثنين، عملية إجلاء عناصر من الخوذ البيضاء إلى الأراضي الأردنية واصفة إياها «عملية إجرامية نفذتها إسرائيل وأدواتها».

وقال مصدر مسؤول في وزارة خارجية الأسد لوكالة سانا التابعة له «اليوم فضحت العملية الإجرامية التي قامت بها إسرائيل وأدواتها في المنطقة الطبيعة الحقيقية لتنظيم ما يسمى الخوذ البيضاء الذي قامت " الجمهورية العربية السورية " بالتحذير من مخاطره على الأمن والاستقرار في سورية والمنطقة بسبب طبيعته الإرهابية».

 وأضاف المصدر «وكانت سورية قد حذرت بشكل خاص من ارتباطات هذا التنظيم مع تنظيم جبهة النصرة الإرهابي وتنظيمات إرهابية أخرى منها القاعدة».

وأوضح المصدر أن «الأمم المتحدة ومنظمة حظر الأسلحة الكيميائية اعتمدت روايات كاذبة روج لها تنظيم الخوذ البيضاء في كل الاجتماعات التي انعقدت في منظمة حظر الاسلحة الكيميائية ومجلس الأمن من قبل الدول الممولة لها».

وشدد المصدر على أنه «لم يعد مقبولا بعد الآن عقد أي اجتماع أو مناقشات في منظمة حظر الأسلحة الكيميائية وفي المنظمات الدولية الأخرى لبحث ادعاءات كاذبة حول استخدام السلاح الكيميائي في سورية لأنه لا توجد أسلحة كيميائية في سورية أصلا».

No comments:

Post a Comment

- نزوح كبير للمدنيين من مناطق قسد في دير الزور إلى الشمال السوري

- دير الزور : تحدثت تقارير إعلامية أن موجة نزوح كبيرة للمدنيين، تشهدها مناطق سيطرة قوات سوريا الديموقراطية بريف دير الزور إلى الشمال ا...