Wednesday, July 4, 2018

- منذ بداية الحملة العسكرية... قوات #الأسد المجرمة يرتكب مجازر ويقتل مئات المدنيين في درعا


-  ارتكبت قوات #الأسد المجرمة والطائرات الروسية أكثر من ستة مجازر بحق المدنيين في عموم محافظة درعا منذ بداية الحملة العسكرية في 19 من حزيران الماضي حتى 2 من تموز الجاري.

كما كشف مكتب توثيق الشهداء في درعا في تقرير له صدر مساء أمس الثلاثاء، عن مقتل ما يقارب 311 شخص من بينهم 218 مدني و93 من عناصر المعارضة السورية، على يد قوات #الأسد المجرمة.

من جهتها تشهد جبهات مدينة طفس معارك طاحنة بين فصائل المعارضة وقوات قوات #الأسد المجرمة حيث تمكنت غرفة العمليات من صد محاولات تقدم قوات #الأسد المجرمة على محاور تل السمن ومحور التابلين في محيط مدينة طفس.

كما تمكنت من قتل أكثر من 45 عنصرا من بعد إيقاعهم في كمين محكم، كما تمكنت الغرفة من تدمير عربة شيلكا وعربة BMP وسيارة عسكرية من نوع زيل وأخرى من نوع هايلوكس، وعطب دبابة.

وتسعى قوات #الأسد المجرمة والميليشيات الأجنبية الموالية لها منذ 19 حزيران الماضي السيطرة على منطقة درعا وإجبار فصائل المعارضة على الخضوع لتسوية أو الانسحاب من المنطقة إلى الشمال السوري.

No comments:

Post a Comment

- نزوح كبير للمدنيين من مناطق قسد في دير الزور إلى الشمال السوري

- دير الزور : تحدثت تقارير إعلامية أن موجة نزوح كبيرة للمدنيين، تشهدها مناطق سيطرة قوات سوريا الديموقراطية بريف دير الزور إلى الشمال ا...