Saturday, June 2, 2018

- بالفيديو: رسالة من أسرى قوات #الأسد لدى المعارضة في درعا إلى زملائهم ..


- بثّت غرفة عمليات البنيان المرصوص التابعة للمعارضة السورية، اليوم الجمعة، تسجيلًا مصورًا لعناصر من قوات نظام #الأسد ، يوجهون فيه رسالة لزملائهم.

ويدعو عناصر نظام #الأسد الذين تم أسرهم من قبل فصائل البنيان المرصوص بتاريخ 2017/6/20 7 بعد محاولتهم اقتحام كتيبة الدفاع الجوي غرب درعا البلد، زملائهم بقوات النظام بعدم القدوم إلى مدينة درعا لاقتحامها.

وشدد أحد الأسرى على أنه ومنذ أسرهم لم يطالب بهم نظام #الأسد، وأضاف بأن من سيأتي من قوات #الأسد سيكون مصيره الأسر أو القتل، دون أن يعرف أو يسأل عنه أحد، وتخلل حديث الأسرى صورا لقتلى من قوات نظام #الأسد.

وختمت الغرفة الفيديو قائلة: «جنودكم وقواتكم متهالكة هذا بالضبط ما هو محفور في ذاكرتنا وليس حي المنشية عن المشهد ببعيد أما ما في مخيلتنا فهو شوق لتمزيق جموعكم واغتنام آلياتكم وسلاحكم»

ويحشد نظام #الأسد والميليشيات الأجنبية الموالية له، قواته على تخوم جبهات المعارضة السورية في منطقة درعا والقنيطرة جنوب دمشق بغية اجتياحها، بالتزامن مع تحذيرات أمريكية للنظام وتطمينات للمعارضة السورية.






#درعا
نصائح اسرى ميليشيات الأسد لزملائهم الذين يريدون المجئ إلى درعا.#غرفة_عمليات_البنيان_المرصوص https://t.co/mlzE3TArjj

No comments:

Post a Comment

- نزوح كبير للمدنيين من مناطق قسد في دير الزور إلى الشمال السوري

- دير الزور : تحدثت تقارير إعلامية أن موجة نزوح كبيرة للمدنيين، تشهدها مناطق سيطرة قوات سوريا الديموقراطية بريف دير الزور إلى الشمال ا...