Saturday, December 23, 2017

- خالد العبود: الدولة ستحتضن مواطنيها حتى الخونة


 - أكد أمين سر مجلس الشعب التابع للنظام السوري، «خالد العبود»، أمس الجمعة، أن النظام «سيحتضن» المواطنين السوريين حتى الذين مارسوا في حقه «الخيانة».

وقال المسؤول بالنظام السوريفي تدوينة له على حسابه بموقع فيسبوك: «صحيحٌ أنّه في الأيام القادمة ستحتضن الدولة السورية جميع مواطنيها، حتى أولئك الذين كانوا أعداء لها، ومارسوا ما مارسوا بحقّها، من خيانة وغدر وتخاذل»،واستدرك العبود قائلا: «لكنّ التاريخ لن يرحم هؤلاء ما عاشوا وحتى بعد مماتهم».

جدير بالذكر أن عدد من المسؤولين بالنظام السوري، كانوا قد هاجموا اللاجئين السوريين، في وقت سابق، حيث توعد الأمين العام المساعد لحزب البعث في سوريا «هلال الهلال»، السوريين العائدين لبلادهم بعد الحرب، بعدم منحهم الأولوية بأي مجال.

وجاء حديث هلال، بعد أسابيع من تصريح أطلقه العميد عصام زهر الدين بقوات النظام والذي قتل بدير الزور، يهدد فيه العائدين لسوريا بعد الإنتهاء من الحرب، وذلك بعد أن تمكنت قوات النظام والميليشيات الموالية لها من فك الحصار عن زهر الدين وقواته بمطار دير الزور العسكري.

No comments:

Post a Comment

- نزوح كبير للمدنيين من مناطق قسد في دير الزور إلى الشمال السوري

- دير الزور : تحدثت تقارير إعلامية أن موجة نزوح كبيرة للمدنيين، تشهدها مناطق سيطرة قوات سوريا الديموقراطية بريف دير الزور إلى الشمال ا...